الربح من الانترنت

موقع اسيمو لتعلم طرق الربح من الانترنت

التسويق بالعموله (الافليت)

التسويق بالعمولة في عام 2020: ما هو وكيف يمكنك البدء

التسويق بالعمولة في عام 2020
التسويق بالعمولة في عام 2020

التسويق بالعمولة في عام 2020 او التسويق التابع . استيقظ في ساعة مبكره جدا. قم بالقيادة إلى المكتب من خلال الجمود التام ، وتزدحم الشوارع مع ركاب آخرين نصف نائمين. في الساعة الخامسة صباحا.

يبدو رهيبا؟

ماذا لو ، بدلاً من التعامل مع سرعاىت سباق الذهول وذهوله لكسب بضعة دولارات ، يمكنك كسب المال في أي وقت ومن أي مكان – حتى أثناء نومك؟

هذا هو المفهوم الكامن وراء التسويق بالعمولة في عام 2020.

التسويق بالعموله فى عام 2020
التسويق بالعموله فى عام 2020

يعد التسويق بالعمولة أسلوبًا شائعًا لزيادة المبيعات وتحقيق إيرادات كبيرة عبر الإنترنت. مفيد للغاية لكل من العلامات التجارية والمسوقين المنتسبين ، وقد دفعت دفعة جديدة نحو تكتيكات التسويق أقل تقليدية. في الحقيقة:

  • 81٪ من العلامات التجارية و 84٪ من الناشرين يستفيدون من قوة التسويق بالعمولة ، وهي إحصائية ستستمر في الازدياد مع زيادة الإنفاق على التسويق بالعمولة كل عام في الولايات المتحدة.
  • هناك زيادة بنسبة 10.1 ٪ في الإنفاق على التسويق بالعمولة في الولايات المتحدة كل عام ، وهذا يعني أنه فى اواخر عام 2020 ، سيصل هذا الرقم إلى 6.8 مليار دولار.
  • في عام 2018 ، تم قياس تكاليف تسويق المحتوى لتكون 62 ٪ من مخططات التسويق التقليدية بينما تولد في نفس الوقت ثلاثة أضعاف هذه الطرق التقليدية. في الواقع ، يمكن أن يكون 16 ٪ من جميع الطلبات التي تم إجراؤها عبر الإنترنت إلى تأثير التسويق بالعموله.
  • في آذار (مارس) 2017 ، تغيرت بنية الشركات التابعة في Amazon ، حيث قدمت معدلات من 1 إلى 10٪ من أرباح المنتج لمنشئي المحتوى ، مما أتاح الفرصة للشركات التابعة لزيادة دخلها السلبي بشكل كبير استنادًا إلى القطاع الذي تبيعه.
  • كان التسويق التابع لـ Jason Stone ، والمعروف باسم Millionaire Mentor ، مسؤولًا عن ما يصل إلى 7 ملايين دولار في مبيعات التجزئة في شهري يونيو ويوليو في عام 2017

ما هوالتسويق بالعمولة في عام 2020؟

التسويق بالعمولة هو العملية التي يكسب من خلالها التابع عمولة لتسويق منتجات شخص آخر أو شركة أخرى. يبحث الشريك ببساطة عن المنتج الذي يستمتع به ، ثم يروّج لذلك المنتج ويكسب جزءًا من الربح من كل عملية بيع يقوم بها. يتم تتبع المبيعات عبر الروابط التابعة من موقع إلى آخر.

كيف يعمل التسويق بالعمولة في عام 2020؟

نظرًا لأن التسويق بالعمولة يعمل عن طريق نشر مسؤوليات تسويق المنتجات وخلقها عبر الأطراف ، فإنه يتمكن من الاستفادة من قدرات مجموعة متنوعة من الأفراد من أجل استراتيجية تسويق أكثر فعالية مع تزويد المساهمين بحصة من الربح. لتحقيق هذا العمل ، يجب إشراك ثلاثة أطراف مختلفة:

1-البائع وصناع المنتج.

2-المسوق بالعموله أو المعلن.

3-المستهلك.

دعونا نتعمق في العلاقة المعقدة التي تشترك فيها هذه الأطراف الثلاثة لضمان نجاح التسويق التابع.

PopCash.net

1. البائع ومنشئ المنتج.

البائع ، سواء كان رجل أعمال منفرد أو مؤسسة كبيرة ، هو بائع أو تاجر أو منتج منتج أو تاجر تجزئة مع منتج في السوق. يمكن أن يكون المنتج كائنًا ماديًا ، مثل السلع المنزلية ، أو خدمة ، مثل دروس المكياج. يُعرف البائع أيضًا باسم العلامة التجارية ، ولا يحتاج إلى المشاركة بنشاط في التسويق ، ولكن قد يكون أيضًا المعلن والمربح من مشاركة الأرباح المرتبطة بالتسويق التابع.

2. المسوق بالعموله أو الناشر.

يُعرف أيضًا باسم الناشر ، يمكن أن يكون الشريك إما فردًا أو شركة تقوم بتسويق منتج البائع بطريقة جذابة للمستهلكين المحتملين. بعبارة أخرى ، تقوم الشركة التابعة بالترويج للمنتج لإقناع المستهلكين بأنه قيم أو مفيد لهم وإقناعهم بشراء المنتج. إذا انتهى المستهلك بشراء المنتج ، يتلقى الشريك جزءًا من الإيرادات المحققة.

غالبًا ما يكون لدى الشركات التابعة جمهور محدد جدًا يسوقون له ، ويلتزمون عمومًا بمصالح هذا الجمهور. هذا يخلق مكانة محددة أو علامة تجارية شخصية تساعد الشركة التابعة على جذب المستهلكين الذين من المرجح أن يتصرفوا في الترويج.

3. المستهلك.

سواء كان المستهلك يعرف ذلك أم لا ، فإنهم (ومشترياتهم) هم محركات التسويق بالعمولة. تشارك الشركات التابعة هذه المنتجات معهم على وسائل التواصل الاجتماعي والمدونات والمواقع الإلكترونية.

 يمكنك تعلم طرق الربح المختلفة من خلا المقالات الاتيه

عندما يشتري المستهلكون المنتج ، يتشارك البائع والشريك في الأرباح. في بعض الأحيان سيختار التابع أن يكون مقدمًا مع المستهلك من خلال الكشف عن أنه يتلقى عمولة على المبيعات التي يقوم بها. في أحيان أخرى ، قد يكون المستهلك غافلًا تمامًا عن البنية التحتية للتسويق التابعة للشراء.

في كلتا الحالتين ، نادرًا ما سيدفعون أكثر مقابل المنتج الذي تم شراؤه من خلال التسويق التابع. يتم تضمين حصة الشركة التابعة في الربح في سعر التجزئة. سوف يكمل المستهلك عملية الشراء ويستلم المنتج كالمعتاد ، ولا يتأثر بنظام التسويق بالعمولة حيث يكون جزءًا مهمًا

كيف يحصل المسوقون بالعموله على أموال؟

طريقة سريعة وغير مكلفة لكسب المال دون عناء بيع منتج فعليًا ، فإن التسويق بالعمولة لديه سحب لا يمكن إنكاره لأولئك الذين يتطلعون إلى زيادة دخلهم عبر الإنترنت. ولكن كيف يتم الدفع لمسوق العموله بعد ربط البائع بالمستهلك؟ الجواب معقد.اعتمادًا على البرنامج ، سيتم قياس مساهمة الشركة التابعة في مبيعات البائع بشكل مختلف. يمكن الحصول على أموال الشركة التابعة بطرق مختلفة:

1. الدفع لكل عملية بيع.

هذا هو الهيكل القياسي للتسويق بالعموله. في هذا البرنامج ، يدفع التاجر للشريك نسبة من سعر بيع المنتج بعد أن يشتري المستهلك المنتج نتيجة لاستراتيجيات التسويق للشريك. بمعنى آخر ، يجب على الشركة التابعة أن تجعل المستثمر في الواقع يستثمر في المنتج قبل تعويضه.

 2. الدفع لكل عميل محتمل.

نظام أكثر تعقيدًا ، برامج الدفع لكل عميل متوقع تعوض الشركة التابعة على أساس تحويل العملاء المحتملين. يجب على الشركة التابعة إقناع المستهلك بزيارة موقع التاجر وإكمال الإجراء المطلوب – سواء أكان يملأ نموذج اتصال أو يشترك في تجربة لمنتج أو يشترك في نشرة إخبارية أو ينزل برنامجًا أو ملفات.

 3. الدفع لكل نقرة.

يركز هذا البرنامج على تحفيز الشركة التابعة لإعادة توجيه المستهلكين من منصتهم التسويقية إلى موقع التاجر على الويب. هذا يعني أن الشريك يجب أن يشرك المستهلك إلى حد أنه سينتقل من موقع الشريك إلى موقع التاجر. تدفع الشركة التابعة على أساس زيادة حركة المرور على شبكة الإنترنت. 

 يمكنك ايضا قرائة المزيد عن التسويق بالعموله او الافليت

لماذا تكون مسوقًا بالعموله؟

ما هي الأسباب التي تجعلك مسوقًا بالعموله؟

1. الدخل السلبي.

في حين أن أي وظيفة “عادية” تتطلب منك أن تكون في العمل لكسب المال ، فإن التسويق بالعمولة يوفر لك القدرة على كسب المال أثناء النوم. من خلال استثمار مقدار أولي من الوقت في الحملة ، سترى عوائد مستمرة في ذلك الوقت حيث يقوم المستهلكون بشراء المنتج خلال الأيام والأسابيع التالية. تتلقى أموالًا لعملك لفترة طويلة بعد الانتهاء منه. حتى عندما لا تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستحقق لك مهاراتك التسويقية تدفقًا ثابتًا من الدخل.

2. لا يوجد دعم العملاء.

يتعين على البائعين والشركات التي تقدم منتجات أو خدمات التعامل مع المستهلكين والتأكد من أنهم راضون عما اشتروه. بفضل هيكل التسويق التابع ، لن يتعين عليك أبدًا أن تهتم بدعم العملاء أو رضا العملاء. وظيفة المسوق بالكامل هي ربط البائع بالمستهلك. يتعامل البائع مع أي شكاوى من المستهلكين بعد استلام عمولتك من البيع.

 3. العمل من المنزل.

إذا كنت شخصًا يكره الذهاب إلى المكتب ، فإن التسويق بالعمولة هو الحل الأمثل. ستتمكن من إطلاق حملات والحصول على عائد من المنتجات التي ينشئها البائعون أثناء العمل وأنت مرتاح في منزلك. هذه وظيفة يمكنك القيام بها دون الخروج من ملابس النوم الخاصة بك.

 4. فعالة من حيث التكلفة.

تتطلب معظم الشركات رسوم بدء التشغيل بالإضافة إلى التدفق النقدي لتمويل المنتجات التي يتم بيعها. ومع ذلك ، يمكن أن يتم تسويق الشركات التابعة بتكلفة منخفضة ، مما يعني أنه يمكنك البدء بسرعة ودون الكثير من المتاعب. لا توجد رسوم برنامج تابع للقلق ولا داعي لإنشاء منتج. إن بدء هذا النوع من العمل هو أمر بسيط نسبيًا.

5. مريحة ومرنة.

نظرًا لأنك أصبحت في الأساس مستقلاً ، فإنك تحصل على الاستقلال التام في تحديد أهدافك الخاصة ، وإعادة توجيه المسار الخاص بك عندما تشعر بالميل الشديد ، واختيار المنتجات التي تهمك ، وحتى تحديد ساعات العمل الخاصة بك. تعني هذه الراحة أنه يمكنك تنويع محفظتك إذا أردت أو ركزت فقط على الحملات البسيطة والمباشرة. ستكون أيضًا خاليًا من قيود وأنظمة الشركة وكذلك الفرق سيئة الأداء.

 6. المكافآت القائمة على الأداء.

مع وظائف أخرى ، يمكنك العمل لمدة 80 ساعة أسبوعيًا مع الاستمرار في الحصول على نفس الراتب. التسويق بالعمولة يعتمد فقط على أدائك. ستحصل منه على ما تضعه فيه. ترجمة مهاراتك في المراجعة وكتابة حملات جذابة ستترجم إلى تحسينات مباشرة في أرباحك. ستحصل في النهاية على أجر مقابل العمل الرائع الذي تقوم به!

 7. لا تستهين بقوة تحسين محركات البحث. seo

هناك الكثير من حركة المرور العضوية التي يمكنك الحصول عليها من محركات البحث إذا قمت بإجراء تحسين محركات البحث بشكل صحيح. لقد ولت الأيام التي كان فيها محرك البحث الأمثل عن الغش في Google. اليوم ، يتعلق الأمر بتحسين موقعك على الويب للزوار. يبحث الناس بشكل طبيعي عن المعلومات عبر الإنترنت. لهذا السبب يجب أن تتعلم أساسيات تحسين محركات البحث على الصفحة ، والبحث عن الكلمات الرئيسية وبناء الروابط لتكون مصدر المعلومات الذي يجدونه أولاً. من منا لا يرغب في الترتيب رقم 1 لعبارات مثل “أفضل منتج” أو “مراجعة المنتج” في Google؟

الأنواع الشائعة لقنوات التسويق بالعمولة في عام 2020

تشترك معظم الشركات التابعة في الممارسات الشائعة لضمان مشاركة جمهورها وتقبلها لشراء المنتجات المروجة. ولكن ليس كل الشركات التابعة تعلن عن المنتجات بنفس الطريقة. في الواقع ، هناك العديد من قنوات التسويق المختلفة التي يمكنهم الاستفادة منها.

  1. المؤثرين.

المؤثر هو الشخص الذي يملك القدرة على التأثير في قرارات الشراء لشريحة كبيرة من السكان. هذا الشخص في وضع جيد للاستفادة من التسويق التابع. يتمتعون بالفعل بمتابعة مثيرة للإعجاب ، لذلك من السهل عليهم توجيه المستهلكين إلى منتجات البائع من خلال مشاركات وسائل التواصل الاجتماعي والمدونات والتفاعلات الأخرى مع متابعيهم. يحصل المؤثرون بعد ذلك على حصة من الأرباح التي ساعدوا على تحقيقها.

 2. المدونين.

مع القدرة على الترتيب بشكل عضوي في استعلامات محرك البحث ، يتفوق المدونون في زيادة تحويلات البائع. يختبر المدون المنتج أو الخدمة ، ثم يكتب مراجعة شاملة تروج للعلامة التجارية بطريقة مقنعة ، مما يعيد حركة المرور إلى موقع البائع.

يتم منح المدون لتأثيره في نشر كلمة عن قيمة المنتج ، مما يساعد على تحسين مبيعات البائع. على سبيل المثال ، تحتوي مقالتي حول أفضل برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني على مراجعات المنتجات وروابط الشركات التابعة طوال الوقت.

الربح عن طريق انشاء موقع الكترونى او مدونه الكترونيه

 يمكنك ايضا قرائة المزيد عن التسويق بالعموله او الافليت

الافليت
الافليت

3. بحث مصغر تركز على البحث.

يمكن أن يحقق تطوير المواقع الصغيرة وتحقيق الدخل منها قدرًا كبيرًا من المبيعات. يتم الإعلان عن هذه المواقع ضمن موقع شريك أو على القوائم المدعومة لمحرك بحث. وهي متميزة ومنفصلة عن الموقع الرئيسي للمنظمة. من خلال تقديم محتوى أكثر تركيزًا وملاءمة لجمهور معين ، تؤدي المواقع المصغرة إلى زيادة التحويلات بسبب دعوتها البسيطة والواضحة للعمل.

 4. قوائم البريد الإلكتروني.

على الرغم من أصوله القديمة ، لا يزال التسويق عبر البريد الإلكتروني مصدرًا حيويًا لدخل التسويق التابع. لدى بعض الشركات التابعة قوائم بريد إلكتروني يمكنهم استخدامها للترويج لمنتجات البائع. يمكن للآخرين الاستفادة من الرسائل الإخبارية بالبريد الإلكتروني التي تتضمن ارتباطات تشعبية للمنتجات ، وكسب عمولة بعد شراء المستهلك للمنتج. طريقة أخرى هي أن ينشئ التابع قائمة بريد إلكتروني بمرور الوقت. يستخدمون حملاتهم المختلفة لجمع رسائل البريد الإلكتروني بشكل جماعي ، ثم يرسلون رسائل بريد إلكتروني بخصوص المنتجات التي يروجون لها.

5. مواقع إعلامية كبيرة.

تم تصميم هذه المواقع لإنشاء عدد كبير من الزيارات في جميع الأوقات ، وتركز على بناء جمهور من الملايين. تروج مواقع الويب هذه المنتجات لجمهورها الضخم من خلال استخدام إعلانات البانر والروابط السياقية. توفر هذه الطريقة تعرضًا فائقًا وتحسن معدلات التحويل ، مما يؤدي إلى تحقيق أعلى مستوى من الأرباح لكل من البائع والشركة التابعة.

نصائح لمساعدتك على أن تصبح مسوقًا بالعموله ناجحًا.

PopCash.net

1. تطوير علاقة.

عند بدء حياتك المهنية في مجال التسويق بالعمولة ، ستحتاج إلى تكوين جمهور له اهتمامات محددة للغاية. يسمح لك هذا بتخصيص حملات الشركات التابعة لك لتناسب هذا المكان ، مما يزيد من احتمالية قيامك بالتحويل. من خلال تأسيس نفسك كخبير في مجال واحد بدلاً من الترويج لمجموعة كبيرة من المنتجات ، ستتمكن من التسويق للأشخاص الأكثر احتمالية لشراء المنتج.

 2. اجعلها شخصية.

لا يوجد نقص في المنتجات التي ستتمكن من الترويج لها. سيكون لديك القدرة على اختيار واختيار المنتجات التي تؤمن بها شخصيًا ، لذا تأكد من أن حملاتك تتمحور حول منتجات قيّمة حقًا سيستمتع بها المستهلكون. ستحقق معدل تحويل مثير للإعجاب بينما تحدد في الوقت نفسه موثوقية علامتك التجارية الشخصية.

 ستحتاج أيضًا إلى أن تكون جيدًا حقًا في التواصل عبر البريد الإلكتروني للعمل مع المدونين والمؤثرين الآخرين. استخدم أداة مثل ContactOut أو Voila Norbert لجمع معلومات الاتصال بالأشخاص وإرسال رسائل بريد إلكتروني مخصصة لكسب المدونات الضيف وفرص الانتساب.

 3. البدء في مراجعة المنتجات والخدمات.

ركز على مراجعة المنتجات والخدمات التي تقع ضمن مجال تخصصك. بعد ذلك ، بالاستفادة من العلاقة التي أنشأتها مع جمهورك وموقفك كخبير ، أخبر قراءك لماذا سيستفيدون من شراء المنتج أو الخدمة التي تروج لها. يمكن مراجعة أي شيء يتم بيعه عبر الإنترنت تقريبًا إذا كان هناك برنامج تابع – يمكنك مراجعة المنتجات المادية أو البرامج الرقمية أو حتى الخدمات المحجوزة عبر الإنترنت ، مثل مشاركة الرحلة أو حجز منتجع السفر. إنه فعال بشكل خاص مقارنة هذا المنتج مع الآخرين في نفس الفئة. الأهم من ذلك ، تأكد من أنك تقوم بإنشاء محتوى مفصل وواضح لتحسين التحويلات.

 4. استخدم عدة مصادر.

بدلاً من التركيز على حملة بريد إلكتروني فقط ، اقض أيضًا وقتًا في كسب المال من خلال مدونة ، والوصول إلى جمهورك على وسائل التواصل الاجتماعي ، وحتى النظر في العروض الترويجية عبر القنوات.

 اختبر مجموعة متنوعة من استراتيجيات التسويق لمعرفة أي منها يستجيب جمهورك أكثر من غيرها. استخدم هذه التقنية بشكل متكرر.

 لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاطلاع على هذه المقالة حول كيفية بدء مدونة ناجحة هذا العام.

 5. اختر الحملات بعناية.

بغض النظر عن مدى جودة مهاراتك التسويقية ، فإنك ستجني أموالًا أقل على منتج سيء مما ستفعله في منتج قيم. خذ الوقت الكافي لدراسة الطلب على المنتج قبل الترويج له. تأكد من البحث عن البائع بعناية قبل التعاون. وقتك يستحق الكثير ، وتريد التأكد من أنك تنفقه على منتج مربح وبائع يمكنك الوثوق به.

 6. مواكبة الاتجاهات.

هناك منافسة خطيرة في مجال التسويق بالعمولة. ستحتاج إلى التأكد من مواكبة أي مؤشرات جديدة لضمان بقائك قادرًا على المنافسة. بالإضافة إلى ذلك ، من المحتمل أن تكون قادرًا على الاستفادة من عدد قليل على الأقل من تقنيات التسويق الجديدة التي يتم إنشاؤها باستمرار. تأكد من مواكبة كل هذه الاستراتيجيات الجديدة لضمان أن معدلات التحويل ، وبالتالي الإيرادات ، ستكون مرتفعة قدر الإمكان.

 يمكنك ايضا قرائة المزيد عن التسويق بالعموله او الافليت

الربح من خلال الفيس بوك

 الربح من اليوتيوب

 الربح من التيك توك

التسويق الالكترونى

الربح عن طريق انشاء موقع الكترونى

3 تعليقات

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error

مشاركة المحتوى

RSS1k
Follow by Email2k
Facebook5k
YouTube
Pinterest5k
LinkedIn
Share
Instagram19k
Telegram1k